الخميس , ديسمبر 2 2021

“دى اتش ال” و”سى اف سى” توقعان مذكرة تفاهم لتطوير حلول لوجستية حصرية

وقعت شركة “دى اتش ال جلوبال فوروردنج”، المزود العالمي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري، وشركة سى اف سى للأسمدة والكيماويات وشريكها الفني شركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة شركة مساهمة مصرية، مذكرة تفاهم للدخول في اتفاقية شراكة إستراتيجية عالمية لتطوير حلول لوجستية حصرية لمجموعتى سى اف سى فيرت، وتغطي جميع جوانب الاحتياجات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.

ووقع مذكرة التفاهم كل من أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الإمارات، وتوبياس ماير، المدير المالي لشركة دى اتش ال جلوبال فوروردنج الامارات؛ والدكتور أحمد خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة سى اف سى للأسمدة والكيماويات، ومحمد الخشن، رئيس مجلس إدارة مجموعة والعضو المنتدب لشركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة الشريك الفنى لمجموعة سى اف سى فيرت.

وقال ديالو: “يسعدنا أن ندعم تحالف مجموعة سى اف سى فيرت وايفرجرو وهي تشرع في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العالمية في إقامة مصانعها الجديدة بمصر وشمال أفريقيا وتوسعاتها التجارية حول العالم”.

وأضاف “تتمتع دى اتش ال بخبرة مثبتة في التعامل مع الاحتياجات اللوجستية لقطاع الأسمدة والكيماويات في جميع أنحاء العالم ، بما يتماشى مع أنظمة السلامة والبيئة ، فضلاً عن متطلبات التخزين والنقل لهذه الصناعة. ستكون البصمة العالمية لشركة دى اتش ال ، المدعومة باقتدار بأنظمتها ذات المستوى العالمي وحلولها المبتكرة ، عاملاً تمكينياً رئيسياً في خطط مجموعتى سى اف سى / ايفرجرو لتصبح رائدة عالمية في مجالها”.

فيما قال خليفة: “إن هذه الشراكة اللوجستية تدعم العمليات الحالية لمجموعة سى اف سى فيرت، وخططنا الاستثمارية الجديدة لبناء مجمعات الأسمدة والأعلاف الحيوانية القائمة على الفوسفات والبوتاسيوم في مصر وشمال إفريقيا خلال السنوات الثلاث القادمة بالإضافة إلى خطة التوسع التجاري للمراكز التجارية الأربعة سى اف سى فيرت هبس في مصر والإمارات العربية المتحدة وتنزانيا والبرازيل”.

بينما أكد الخشن، تطلعه إلى توسيع نطاق عمليات الشركة اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء وكانت دى اتش ال هي الخيار الطبيعي ، في ضوء خبرتها الصناعية، وبصمتهم العالمية ومعرفتهم. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع دى اتش ال لتحقيق خطط التوسع والنمو العالمية.

وكجزء من الاتفاقية ، ستقوم دى اتش ال بإدارة جميع الحركات اللوجستية، بالإضافة إلى متطلبات الاستيراد عبر عمليات مجموعتى سى اف سى/ ايفرجرو على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك ، ستنفذ دى اتش ال أيضًا برنامجًا للتحسينات و عمليات التحول الرقمى المتسارع لدعم خطط النمو المستقبلية للشركة على مستوى العالم.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

العوضي يدعو لتطوير معايير بحرنة ترصد استدامة وظائف البحرينيين ومواقعهم

التركيز على نوعية الوظائف التي يشغلها البحرينيون لا عددها فقط دعا رجل الأعمال يعقوب العوضي …

مها ال شهاب : النهج الحكيم لجلالته قد أذن بمسيرة تنموية شاملة طموحة أتاحت للمرأة دورا استراتيجيا

رفعت د. مها ال شهاب اسمى ايات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب الجلالة الملك حمد …

“صادرات” و“طلبات” توقعان اتفاقية لتعزيز الصادرات الوطنية

أبرمت صادرات البحرين، إحدى مبادرات مملكة البحرين الهادفة إلى دعم الصادرات الوطنية، وشركة طلبات، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *