الخميس , ديسمبر 2 2021

“Payguru”و “Iyzico” تطلقان الفوترة المباشرة عبر موفري خدمات المحمول

أعلنت Payguru، إحدى شركات TPay Mobile FZ-LLC، عن إطلاق خدمة استخدام جديدة للفوترة المباشرة عبر موفري خدمات الهواتف المحمولة (DCB) بالشراكة مع شركة Iyzico، المزود الرائد لحلول نقاط البيع الافتراضية (POS) في تركيا. وسيتمكن المستهلكون من إضافة شحن الرصيد عبر “ادفع باستخدام Iyzico”، من خلال DCB – لتحسين إمكانية الحصول على الخدمات المالية للمستهلكين الذين لا يحملون بطاقات ائتمان أو خصم.

وعلى الرغم من أن عدد سكان تركيا الذين لا يملكون حسابًا مصرفياً يبلغ ١٦ مليونًا، إلا أن الأمور تشهد تحسنًا الآن بفضل الحلول الرقمية المرنة.

وتقدم Iyzico خدمات الدفع عبر الإنترنت وتقنيات الدفع القائمة على الذكاء الاصطناعي للشركات والمؤسسات، وسيتمكن المستهلكون من زيادة رصيد الدفع في محفظة Iyzico عبر التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان وتحويل الرصيد عبر الهاتف المحمول بسرعة وأمان.

وتقدم Iyzico خدمات لأكثر من 70 ألف فردٍ من خلال الشركات وأكثر من 900 ألف فرد منفصلٍ، بحجم معاملات سنوية تبلغ ١٨ مليار ليرة تركية.

يذكر أن شركة Payguru، موفر المدفوعات الرائد في تركيا، توفر خدمات الهواتف المحمولة من خلال ثلاثة مشغلين لشبكات الهاتف المحمول، فضلاً عن التحويلات المصرفية ومدفوعات الصراف الآلي عبر 8 بنوك رئيسة مع وجود ما يزيد عن 84 مليون مشتركٍ في المنطقة، واستطاعت Payguru أن تضيف خدمات الهواتف المحمولة لعلامات تجارية شهيرة، منها برجر كينج Burger King وتينسنت Tencent، ولديها حاليًا أكثر من 1400 مؤسسة تجارية على منصتها وقد قامت بإجراء أكثر من ١٠٤,٥ مليون معاملة في العام الماضي.

وكانت Nike وبوما Puma وإيف روشيه Yves Rocher وانتيميسيمي intimissimi من أبرز العلامات التجارية العالمية التي اختارتها Iyzico كشريك موثوق به.

وسيساهم استخدام الخدمة الجديدة في تحسين الوصول للخدمات المالية من قِبل المستهلكين ممن لديهم وصول محدود للبنية التحتية المصرفية التقليدية وذلك من خلال تمكينهم من إجراء مدفوعات رقمية دون الحاجة إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان أو خصم، وبهذا سيتمكن التجار المحليون عبر هذه التكنولوجيا من الوصول للمدفوعات وقبولها بطريقة سلسة، مما يغير طريقة دفع الشركات والأفراد للأموال واستلامها.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Payguru، إيشيك أومان: “تمثل الشراكة مع Iyzico مرحلة جديدة وبارزة في رحلة Payguru، إذْ تتماشى هذه الخطوة بشدة مع إستراتيجيتنا للتعاون كونها الطريق الأفضل لإحداث تأثير في عصر الفوترة المباشرة من خلال موفري خدمات الهاتف المحمول، فضلاً عن تعزيز التزامنا بالاستثمار المستدام وتحرير قيمة التجارة الرقمية والشمول المالي وسبل الوصول إل المستخدمين، ويشير أيضًا إلى قدرتنا على التحسين وتوسيع نطاق عمليات التنفيذ، وذلك بعد أن استحوذت TPay Mobile على شركة Payguru في يونيو 2020.”

بينما قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Iyzico، بارباروس أوزبوغوتو: “يُمكّن الهاتف المحمول المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ليس فقط من التواصل بشكل أكثر فعالية، بل وأيضًا من الدفع عن بعد. وبالشراكة مع Payguru، سوف نفتح آفاقًا جديدة في عالم الدفع باستخدام قوة الهاتف المحمول لزيادة الشمول المالي – وهو أمر ضروري لتحفيز التنمية الاقتصادية”.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

1.6 مليون دينار لتوفير خدمات فحص لـ “بابكو”

تنافست شركتان على مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتوفير خدمات الفحص غير التدميري لفحص أضرار …

وزير التربية: تقديم 28646 درساً عبر «التيمز» لطلبة الاحتياجات الخاصة

حسن الستري أكد وزير التربية والتعليم د. ماجد النعيمي تقديم 28.646 درساً مباشراً عبر برنامج …

خدمات النواب: إعداد استراتيجية وطنية لإحلال العمالة البحرينية محل الأجنبية

الموافقة على دعم أقساط الخدمات الإسكانية للمعلمين عقدت لجنة الخدمات بمجلس النواب، اجتماعها الخامس، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *