الإثنين , ديسمبر 6 2021

المحامية هدى المهزع تشيد بجهود رجال الأمن في كشف مخططات إيران تجاه البحرين

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشادت المحامية هدى المهزع بجهود رجال الأمن في وزارة الداخلية، التي تمكنت من كشف آخر مخططات إيران تجاه مملكة البحرين، مؤكدة أن البحرين ستظل عصية على كل من تسول له نفسه تهديد أمنها.

 وقالت في تصريح لوكالة أنباء البحرين إن العمليات الإرهابية التي تدعمها دولة ايران المارقة باتت تستهدف اليوم دولا كثيرة في المنطقة وفي مقدمتها مملكة البحرين بوابة الخليج، وهذه الممارسات العدوانية تستوجب المساءلة الدولية.

 ووجهت المهزع تحية إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية قائد جنود حماية الأمن الداخلي للوطن، والذي يسعى دوما إلى توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة الغالية.

 وثمنت ما اتخذته السلطات القضائية من إجراءات في سبيل حماية مملكة البحرين من التهديدات الايرانية وتنفيذ العدالة الجنائية على المغرر بهم.

 وقالت إنه على الرغم من محاولات الدولة لتوعية الشباب بمخاطر هذه الدولة السرطانية، إلا أن هناك بعض الشباب لا يدرك خطورة ما يحدث على وحدة وأمن وطنه وأهله.

 ونوهت بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعدلية والقضائية في المملكة لحماية المقدرات الوطنية.

 وحذرت المهزع من بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا التي باتت أكثر خطرا على تفكير وعقول الشباب، ويستخدمها الإرهابيون لتجنيد الشباب للعمل على ضرب مصالح الوطن، لافتة إلى إن هذه الوسائل تأخذ حيزا كبيرا من جهود إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية، وهو ما يستوجب الثناء على هذه الجهود.

 وشددت على ضرورة إبراز الدور الإرهابي لإيران في المحافل الدولية عبر المنظمات الحقوقية والمجتمع المدني الذي يمثل ذراعا للقوة الناعمة التي يمكن من خلالها كشف المخططات الإرهابية ودور إيران التخريبي في البحرين ودول المنطقة.

م.ح/ع ع

بنا 1600 جمت 23/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

الجعفرية لـ”الوطن”: مليون دينار من العشير لصيانة وترميم دور عبادة في 2020

سماهر سيف اليزل – 1500 دار عبادة..60% منها بلا وقفيات – نصف مليون دينار لاستبدال …

“جذور برية” يفوز بجائزة فتحي فرج بمسابقة أسبوع النقاد الدولية في مهرجان القاهرة

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، الذي انطلق قبل قليل، …

مرام بنت عيسى: زراعة 50 ألف شجرة بمساحة 70 ألف متر في البحرين

محمد رشاد تشمل 27 موقعاً بتكلفة 500 ألف دينار.. تشجير السوق المركزي بتكلفة 21 ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *