الخميس , ديسمبر 2 2021

وزير الخارجية يستقبل المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، في مكتبه بمقر وزارة الخارجية، سعادة الدكتور جون تشيبمان، المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة الدكتور جون تشيبمان، مشيدًا بالجهود الكبيرة والمتميزة الذي اضطلع بها المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، بالتعاون مع وزارة الخارجية، في الإعداد والتنظيم لمؤتمر حوار المنامة في دورته السابعة عشرة بمشاركة رفيعة المستوى، وما قام به الدكتور جون تشيبمان من دور بارز في إدارة الجلسات والمحاور بكل احترافية وكفاءة عالية، مثمنًا جهود فريق العمل من إدارة المعهد وما قاموا به من عمل احترافي منظم، معربًا عن اعتزازه وتقديره للنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر هذا العام، مؤكدًا أهمية استمرار ومواصلة التعاون الثنائي بين الجانبين تحقيقًا للأهداف المشتركة.

وبدوره، ثمن سعادة الدكتور جون تشيبمان التعاون والتنسيق الفعال القائم بين وزارة الخارجية والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، والدعم الملموس الذي يلقاه المؤتمر وضيوفه من القيادة الحكيمة والحكومة الموقرة ووزارة الخارجية، مشيدًا بالتعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والمعهد وخاصة في فترة الإعداد لمؤتمر حوار المنامة، معربًا عن ارتياحه لمرونة وسلاسة الإجراءات والاهتمام وكرم الضيافة الذي لقيته الوفود المشاركة.

حضر اللقاء، السير توم بيكيت، المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط، وسعادة السفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية، وسعادة السفير نانسي عبدالله جمال، رئيس قطاع الشؤون الاستراتيجية، وسعادة السيد صلاح محمد شهاب، القائم بأعمال رئيس قطاع المراسم بوزارة الخارجية.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

لدى لقائه رئيس نادي الروتاري الدولي.. وزير المالية والاقتصاد الوطني: جهود نادي الروتاري الدولي واضحة وملموسة في خدمة المجتمعات

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / استقبل معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة …

العلوي يهنئ ولي العهد رئيس الوزراء بما تحقق من الإنجازات الحكومية خلال العام 2021

رفع سعادة السيد جمال عبدالعزيز العلوي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل خالص التهاني والتبريكات …

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يلتقي برئيسة الوكالة الفيدرالية للسياحة بروسيا

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *