السبت , نوفمبر 27 2021

الأهلي يتربص بالصدارة في مواجهة داركليب ضمن دوري عيسى بن راشد للطائرة

عمر البلوشي

تشهد الجولة السادسة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 مباراة قوية في انطلاقتها تجمع كل من فريقي الأهلي وداركليب عند تمام الساعة السادسة مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في مدينة عيسى الرياضية.

ويمتلك الأهلي فرصة كبيرة للظفر بصدارة الدوري في حال فوزه في اللقاء وخسارة النجمة من المحرق، حيث بإمكان الفريق تخطي داركليب في هذه المواجهة وخاصة مع فوزه في الجولة الماضية على المتصدر النجمة بصعوبة وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، حيث ظهر الفريق بمستوى فني قوي في الشوطين الأوليين، ومن ثم تراجع بشكل ملحوظ في الشوطين الثالث والرابع، وكاد أن يخسر المواجهة لو لا حسمه للقاء في الشوط الفاصل.

وفي المقابل، يدخل داركليب اللقاء بنشوة الفوز على النصر في المباراة الماضية والتي أسهمت في دخول الفريق للمربع الذهبي، حيث قدم العنيد مستوى فني قوي في اللقاء وتمكن من فرض نفسه وخاصة مع اكتمال صفوفه بعودة علي إبراهيم بعد شفائه من الإصابة، مما أعطى الفريق الدافع لتقديم الأفضل والظهور بمستوى قوي.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي النصر مع النبيه صالح عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة اتحاد الطائرة، حيث يسعى النصراوية إلى تعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام داركليب إلى انتصار يسهم في عودتهم إلى المربع الذهبي، وخاصة أن الفرصة كبيرة وسانحة لتحقيق ذلك في ظل خوض داركليب مباراة قوية أمام الأهلي اليوم.

أما النبيه صالح فإنه أمام خضم تصعب هزيمته وخاصة في ظل تعرض الفريق للخسارة في الجولة الماضية أمام عالي والتي أدت لتراجعه إلى المركز ما قبل الأخير.

ويتصدر النجمة الترتيب العام للدوري بمجموع 13 نقطة، فيما يأتي المحرق ثانياً والأهلي ثالثاً بمجموع 12 نقطة وبفارق الأشواط فيما بينهما، ليحتل داركليب المركز الرابع برصيد 10 نقاط، النصر خامساً 7 نقاط، عالي سادساً والنبيه صالح سابعاً 3 نقاط، وبني جمرة في المركز الأخير من دون أي نقطة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

بلينكن يدعو إلى إجراء مفاوضات عاجلة إزاء التصعيد العسكري في إثيوبيا

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس إن الوزير أنتوني بلينكن يشعر بقلق بالغ …

جناح البحرين في اكسبو بعدسة صحيفة البلاد

جناح البحرين في اكسبو بعدسة صحيفة البلاد المصدر: صحيفة البلاد

علماء الآثار يعثرون على مومياء عمرها 800 عام في بيرو

عثر فريق من الخبراء على مومياء يقدر عمرها بنحو 800 عام على الأقل على الساحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *