الثلاثاء , نوفمبر 30 2021

طرح الرقم 666666.. “مزاد” و”العربية للمزادات” تطرحان أرقام لوحات السيارات المميزة للبيع في مزاد علني

أعلنت شركة “مزاد” وشركة “العربية للمزادات” اليوم عن إقامة المزاد العلني الخامس لباقة من أرقام لوحات المركبات المميزة جداً والذي من المزمع عقده يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021 بفندق الفور سيزونز خليج البحرين في تمام الساعة السادسة مساءً.

وسيتضمن المزاد العلني عددًا من الأرقام المميزة للوحات المركبات من الفئة الجديدة التي تبدأ من XXXX 66 وأبرزها 666666 و660000 بالإضافة لغيرها من الأرقام المميزة الأخرى، حيث يمكن الاطلاع على كافة أرقام لوحات المركبات المطروحة وغيرها من المعلومات من خلال زيارة حسابات الشركتين أعلاه على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية لشركة العربية للمزادات في الفترة القادمة.

بهذه المناسبة علق السيد طلال عارف العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد قائلًا: “يأتي هذا المزاد العلني الخامس استمراراً لسلسلة المزادات التي تم تنظيمها بالتعاون مع العربية للمزادات وما شهدته من نجاح متواصل والذي تمثل في الإقبال الكبير من قبل محبي اقتناء أرقام لوحات السيارات المميزة، حيث سيتم طرح سلسلة الفئة الجديدة من أرقام لوحات السيارات الخاصة الأكثر تميزاً وإتاحة الفرصة أمام الجميع لاقتنائها من خلال مراعاة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال والتي تتحلى بأعلى درجات الشفافية والعدالة والتنافسية”.

كما أشاد العريفي بمدى تعاون الإدارة العامة للمرور في عملية إصدار وتسجيل ملكية أرقام لوحات المركبات من الفئة الجديدة التي يتم طرحها عبر منصات البيع المختلفة، مؤكدًا أن مزادات أرقام لوحات المركبات المميزة تشهد نجاحًا وإقبالًا واسعًا، الأمر الذي ساهم في مواصلة طرح أرقام لوحات المركبات المميزة عبر المزادات الإلكترونية وثبات أسعارها عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات وتطبيقها على الهواتف الذكية ومنصات البيع المباشر، لافتاً إلى أن الشركة قد طرحت أكثر من 8300 رقم مميز لغاية اليوم بإجمالي إيرادات بلغت ما يقارب 8 ملايين دينار بحريني.

من جانبه صرح السيد عمر مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة العربية للمزادات بأن النجاح الذي حققته جميع المزادات السابقة والتي نظمتهما شركة مزاد منذ إطلاقها من خلال تعاونها المثمر مع العربية للمزادات قد ساهم في تعزيز آلية البيع ضمن المزادات العلنية والإلكترونية يوماً بعد يوم.

وأضاف المناعي أن هذه النجاحات المتلاحقة هي من العوامل المشجعة على تطوير هذا القطاع في مملكة البحرين، الأمر الذي يساهم بدوره في تعزيز البيئة المناسبة لنمو هذا القطاع وازدهاره والانطلاق به نحو آفاق جديدة. وأردف المناعي قائلًا بأن التعاون القائم والمتواصل ما بين الشركتين قد ساهم في زيادة الوعي في مملكة البحرين بأهمية صناعة المزادات والتي تعد إحدى منصات البيع الرائدة على المستوى العالمي إلى جانب ما تقدمه من تنوع لأدوات البيع والشراء.

من الجدير بالذكر بأن باب المشاركة متاح أمام الجميع ومن كافة الجنسيات للتسجيل والمشاركة في المزايدة واقتناء أرقام لوحات المركبات المميزة المطروحة بعد إتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم بحيث يحصل الشخص الذي يرسو عليه المزاد على شهادة ملكية بالرقم، كما يحق للمزايدين المزايدة على وامتلاك عدد غير محدد من تلك اللوحات.

ختامًا يمكن الاطلاع على أرقام لوحات المركبات المميزة المعروضة في المزاد بعد تدشينها عبر زيارة حساب الانستغرام لشركة مزاد @mazadbahrain أو حساب شركة العربية للمزادات @arabianauction أوالموقع الإلكتروني www.arabian.auction ، كما يمكن إرسال أية استفسارات عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] .. هذا وتدعو الشركة كافة الراغبين في المشاركة بالمزاد العلني إلى الحضور قبل وقت كافٍ من موعد بدء المزاد.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

الصالح: “الملكية للأعمال الإنسانية” أحدثت نقلة نوعية في مجال العمل الإنساني تنفيذًا لرؤى جلالته الحكيمة

الإثنين 29 نوفمبر 2021 رفع معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أسمى …

قضايا المرأة في “القاهرة السينمائي”.. السعودي “بلوغ” والأردني “بنات عبدالرحمن”

افتتح الفيلم الروائي السعودي “بلوغ” والذي هو ٥ افلام قصيرة في فيلم واحد تحت اطار …

“فيفا” يختبر تكنولوجيا جديدة في كأس العرب

الإثنين 29 نوفمبر 2021 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن كأس العرب التي تنطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *