الثلاثاء , نوفمبر 30 2021

الشيخ صلاح الجودر: التدخلات الإيرانية تسعى لإشعال نار الصدام والفوضى في البلاد

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / دان عضو مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي الشيخ صلاح الجودر التدخلات الإيرانية السافرة في الشأن البحريني ومنها الأعمال الارهابية الأخيرة التي كشفتها وزارة الداخلية، والتي كانت تستهدف أمن واستقرار البحرين، مقدمًا الشكر لرجال الشرطة والأمن على جهودهم الحثيثة لحفظ أمن وسلامة المجتمع. 

 وقال في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا): “إن التدخلات الإيرانية تسعى لإشعال نار الصدام والفوضى في البلاد، ولكن بفضل الله تعالى ثم يقظة رجال الأمن يتم إحباط هذه المخططات الإرهابية”، مشددا على أن مثل تلك المحاولات لا يمكن أن تنجح في البحرين، حيث يتميز شعب البحرين بالوعي الكبير ويرفض تلك الأعمال الارهابية ولا يقبل أي مسوغ لها، لأنها تحمل التدمير والضياع وعصفت بالمجتمعات التي اكتوت بها.

 واكد أن النظام الإيراني يستهدف الدول العربية والخليجية لإشاعة الخراب والفوضى فيها، وأن ما يجري في العراق وسوريا ولبنان واليمن اليوم يأتي ضمن المخطط التوسعي الإيراني وقد عانت شعوب هذه الدول ولاتزال من آثار التدخلات الإيرانية.

 وأضاف أن من بين محاولات النظام الإيراني لزعزعة الأمن والاستقرار بالمنطقة استهداف الدول الخليجية وعرقلة الملاحة البحرية بالخليج العربي والبحر الاحمر وقصف ناقلات النفط والمنشآت النفطية من خلال أذرعه الارهابية بالمنطقة، ويجب أن يكون المجتمع الدولي صارمًا وأن يتخذ مواقف أكثر جدية مع النظام الإيراني وسلوكه العدواني.

م.ح/ع ع
بنا 1111 جمت 23/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

في إرتفاع ملحوظ.. البحرين تسجل 62 إصابة جديدة بكورونا

قالت وزارة الصحة الثلاثاء إن الفحوصات التي بلغ عددها 17169 في يوم 30 نوفمبر 2021، …

الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري:الاحتفال بيوم المرأة البحرينية مبعث للتقدير والفخرعلى مكانتها في المسيرة التنموية

المنامة في 30 نوفمبر/ بنا / رفع الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي …

النائب السلوم: مبادرات مستمرة للمجلس الأعلى للمرأة في تقدم المرأة البحرينية

رفع رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم أسمى آيات التهاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *