الأحد , ديسمبر 5 2021

«نسيج» تشارك كراعٍ ذهبي في معرض الخليج للعقار 2021 في الأفنيوز

أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراعٍ ذهبي في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين والذي يقام في مملكة البحرين في الفترة من 24-27 نوفمبر 2021 في مجمع الأفنيوز – البحرين.

وستشارك نسيج في المعرض بعرض مشروع كنال فيو في قلب جزيرة دلمونيا، والذي يعتبر أحدث إضافة في محفظة مشاريع الشركة، ويتكون من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على قناة مائية، لتشكل أيقونة عقارية متعددة الاستخدامات تجمع بين الرفاهية والإطلالة البحرية.

وكان الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية قد رعى الاسبوع الماضي حفل الافتتاح الرسمي لمشروع كنال فيو بحضور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة نسيج، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في الشركة.

ويتزامن التدشين الرسمي لكنال فيو مع فوز المشروع مؤخرا بـ 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2021 – 2022 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة، حيث حصد مشروع “كنال فيو” جائزة أفضل تطوير عقاري متعدد الاستخدامات،

وجائزة أفضل مشروع تجزئة، وجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق السكنية. وكان مشروع “كنال فيو” قد فاز في نسخة جوائز العقارات العربية العام الماضي بجائزة أفضل مشروع سكني تطويري في البحرين، وجائزة أفضل شقة سكنية في البحرين 2020 – 2021.

وبهذه المناسبة، صرّح أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج:» نحن سعداء بمشاركتنا ورعايتنا الذهبية لهذا المعرض والذي يمثل لنا فرصة ممتازة لعرض أحدث مشاريع الشركة (كنال فيو) في دلمونيا والذي يحتوي على شقق سكنية فاخرة متاحة للتملك الحر، ومطلة على مراكز ضيافة من مطاعم ومتاجر مزينة بمنظر مبهر للشلال المائي، إضافة إلى المساحات الخضراء والشاسعة التي ستشكل أجمل إطلالات لسكان وزوار كنال فيو. ونعد زوار جناحنا في المعرض بتجربة فريدة في الاطلاع على أبرز ملامح المشروع وما يقدمه من بيئة سكنية استثنائية على مستوى المملكة ومحافظة المحرق على وجه الخصوص في واحدة من أكثر الجزر الواعدة».

وتتنوع الشقق في “كنال فيو” لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائيّاً من الاستجمام والسكن الفاخر.

وسيمثل ممشى القناة المائية في «كنال فيو» الواجهة البحرية الرئيسة في المشروع، إذ يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، وبعرض يتراوح ما بين 15 و35 مترًا، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. كما ستتوافر العديد من الأنشطة المائية الخفيفة في القناة الرئيسة لتشمل التجديف وقوارب الكاياك وغيرها من الرياضات لجميع أفراد العائلة.

ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع «كنال فيو» بمجمع دلمونيا التجاري الجديد والحديقة الرئيسية، حيث ستقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في «كنال فيو» التنزه أسفل الشلال ليكون واحداً من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

مقتل 14 مدنيا جراء إطلاق نار بطريق الخطأ في الهند

نيودلهي في 05 ديسمبر/ بنا / قتل 14 مدنيا على الأقل وأحد أفراد الأمن في …

إيلون ماسك يفقد 15 مليار دولار في ليلة

فقد‭ ‬أغنى‭ ‬أباطرة‭ ‬التكنولوجيا‭ ‬في‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬عشرات‭ ‬المليارات‭ ‬من‭ ‬الثروة‭ ‬الجماعية‭ ‬مع‭ ‬تهاوي‭ ‬أسهم‭ …

رئيس بايرن: غياب الجمهور يكلفنا 3.5 مليون يورو في كل مباراة

انتقد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هربرت هاينر، اختلاف القيود المفروضة على الحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *