الثلاثاء , نوفمبر 30 2021

سان جيرمان يحاصر مبابي بورقة زيدان

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021


يراهن باريس سان جيرمان على قدرته في الاحتفاظ بنجمه الفرنسي كيليان مبابي، خلال السنوات المقبلة، من خلال التعاقد مع زين الدين زيدان، لقيادة الفريق.

وحاول مانشستر يونايتد إقناع زيدان بتولي قيادة الفريق خلفًا للنرويجي أولي جونار سولسكاير، لكن المدير الفني السابق لريال مدريد رفض الأمر.

وبناء عليه، اتجه مانشستر يونايتد للخيار الثاني، وهو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والذي رحب بقيادة الشياطين الحمر، لكن مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هذا التحول في الأحداث، قد يعيد زيدان إلى مخطط سان جيرمان، والتعاقد معه في حال رحيل بوكيتينو إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة، أن زيدان يحظى بإعجاب واحترام كبيرين في باريس، لما حققه من إنجازات مع ريال مدريد، وحال رحيل بوكيتينو، فسيكون “زيزو” المرشح الأوفر حظًا لتولي المهمة.

وعلى الرغم من رغبة زيدان في قيادة الديوك، حال رحيل ديدييه ديشامب عقب مونديال قطر، إلا أن تلك الرغبة يمكن أن تتغير إذا توفرت الظروف الملائمة في باريس.

ويعتقد سان جيرمان أن زيدان ليس فقط الرجل المثالي لقيادة مشروع النادي، ولكنه أيضًا سيكون عاملا رئيسا في تجديد عقد كيليان مبابي، ومنعه من رحيل مجانًا في نهاية الموسم.

ويدرك سان جيرمان جيدًا مدى علاقة مبابي بزيدان، باعتباره المثل الأعلى للمهاجم الفرنسي، وبالتالي يستطيع التأثير عليه وإقناعه بالتجديد.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ويرفض كل محاولات ناديه من أجل التجديد، ويتمسك بالانتقال لريال مدريد مجانًا في الصيف المقبل.


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

معرض لآلئ البحرين في الجناح الوطني بإكسبو 2020 دبي .. نافذة للعالم على عراقة مهنة صيد وتجارة اللؤلؤ في مملكة البحرين

دبي في 30 نوفمبر/ بنا / استضاف جناح البحرين الوطني “الكثافة تنسج الفرص” معرض (لآلئ …

البحرين تشارك في الدورة السنوية التاسعة والخمسين للمنظمة الاستشارية القانونية الآسيوية – الأفريقية “آلكو”

ترأس السفير محمد عبدالرحمن الحيدان، رئيس قطاع الشؤون القانونية بوزارة الخارجية، وفد مملكة البحرين المشارك …

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يترأس وفد البحرين باجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

مدريد في 30 نوفمبر/ بنا / ترأس وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *