الإثنين , ديسمبر 6 2021
أخبار عاجلة

حركة الاستدامة من كيا


أعلنت كيا عن رؤيتها المؤسسية في العرض الافتراضي “حركة الاستدامة من كيا” الذي قدمته في 11 نوفمبر. وتعكس هذه الرؤية نهج الشركة في مجال الاستدامة عبر تطوير حلول تنقل مستدامة للمستهلكين والمجتمعات حول العالم، وأطلقت كيا رؤيتها الجديدة لتصبح مزوداً رائداً لحلول التنقل المستدامة والمسؤولة والمبتكرة مع التزامها بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045.
وفي أول خطوة هادفة تتماشى مع الرؤية الجديدة للشركة، أعلنت كيا عن خطتها لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045 استنادًا إلى ثلاث ركائز رئيسية هي – “التنقل المستدام” و”الكوكب المستدام” و”الطاقة المستدامة”.
وستوجه هذه الركائز الثلاث جهود الشركة للحد من الانبعاثات الكربونية عبر جميع الجوانب التشغيلية، بدءاً من عمليات الإمداد، والخدمات اللوجستية، وإنتاج المركبات واستخدامها، وانتهاءً بالتخلص من النفايات. وتخطط كيا لخفض 97٪ من انبعاثاتها الكربونية بحلول عام 2045 قياساً بالمستويات المسجلة في عام 2019. وستحقق الشركة الحياد الكربوني من خلال تنفيذ تدابير إضافية لتعويض الانبعاثات الكربونية المتبقية بشكل كامل. والمقصود بالحياد الكربوني هو تحقيق التوازن بين الكميات المنبعثة والمزالة من غاز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي.

وقال سونغ هو سونغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كيا، بهذا الخصوص: “بالنسبة لنا، لا يتعلق الأمر فقط بتحديد الأهداف وتحقيقها؛ وإنما نسعى إلى وضع رؤية تلهم الآخرين للانضمام إلى الحراك العالمي لحماية البيئة. وانسجاماً مع رؤيتنا بأن نصبح مزوداً لحلول التنقل المستدام، نلتزم بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045”.
كما استعرضت كيا النموذج الاختباري لسيارة EV9 قبل إزاحة الستار عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات. وتجسد هذه السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية التزام كيا بتحقيق الحياد الكربوني.​
 


المصدر: صحيفة البلاد

شاهد أيضاً

“ثم حل الظلام” و”ولا حاجة يا ناجي.. اقفل” يفوزان مناصفة بجائزة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة

الأحد 05 ديسمبر 2021 أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، …

“غُدوة” لـ ظافر العابدين يفوز بجائزة الفيبريسي بمهرجان القاهرة السينمائي

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، الذي انطلق قبل قليل، …

“الغريب” يفوز بجائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان القاهرة السينمائ

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، الذي انطلق قبل قليل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *