الثلاثاء , نوفمبر 30 2021

ضبط أسلحة ومتفجرات مصدرها إيران

في إطار الجهود الأمنية لحفظ أمن الوطن وفي عملية أمنية استباقية بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني، أعلنت المباحث والأدلة الجنائية عن القبض على عناصر إرهابية شرعت في التخطيط والإعداد لعمليات ارهابية تستهدف الامن والسلم الأهلي، وضبط أسلحة ومتفجرات مصدرها إيران لدى تلك العناصر المرتبطة بمجموعات إرهابية موجودة في إيران. إلى ذلك، أشاد برلمانيون بالعملية الأمنية الاستباقية التي نفذتها المباحث والأدلة الجنائية بالتعاون مع جهاز المخابرات وما أسفرت عنه بالقبض على عناصر إرهابية شرعت في التخطيط والإعداد لعمليات إرهابية تستهدف الأمن والسلم الأهلي.

وأكد النواب في تصريحات لـ«الأيام» بأن العملية تكشف استمرار السلوكيات العدائية الإيرانية السيئة تجاه مملكة البحرين والمنطقة، بما يستوجب تعاونًا دوليًا للتصدي لتلك السلوكيات الخارجية عن الأعراف والمواثيق الدولية.

وقال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد إن البحرين عصية على إيران ومن يؤيد تحركاتها الإرهابية والشيطانية في المنطقة وخاصة البحرين.

وذكر أن وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية تبذل جهودًا كبيرًا لاستتباب الأمن والاستقرار في مملكة البحرين ومكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه وتنفيذ العمليات الأمنية الاستباقية للعناصر الإرهابية الذين يستهدفون أمن البحرين. من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب محمد السيسي أن العملية الأمنية قدمت رسالة واضحة لكل المتربصين بأن زعزعة أمن البحرين أمر لن يتحقق في ظل وجود قيادة حكيمة وأجهزة أمنية مخلصة.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

“أحمر السلة” يخسر مواجهة إيران مجددًا

خسرّ منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مواجهته أمام نظيره إيران بنتيجة (64/100) في المباراة التي …

هل إيران “عدوة” لنا؟!

رغم المحاولات العديدة في عقود سابقة ولاحقة وحتى يومنا هذا، تلك التي سعت فيها إيران …

واشنطن: هدفنا عودة إيران للاتفاق النووي.. وتصعيدها غير بنّاء

قالت جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض، الاثنين، إن هدف الولايات المتحدة هو عودة إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *