الأحد , ديسمبر 5 2021

وزير الشباب يبحث مع السفير البريطاني التعاون في المجال الشبابي والرياضي

بحث وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد مع رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، تعزيز أطر التعاون بين البلدين في الجانب الشبابي والرياضي وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يساهم في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي في كلا البلدين.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة خلال لقاء جمعه مع سفير المملكة المتحدة، بالتعاون الوثيق الذي يجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات، منوهًا بالعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين على مختلف الأصعدة بما فيها المجال الشبابي والرياضي، مؤكدًا حرص البحرين على الاستفادة من تجربة المملكة المتحدة في مجال الشباب والرياضة.

من جانبه أشاد سفير المملكة المتحدة بالعلاقات الطيبة والتاريخية التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات وما تشهده من تطور مستمر في العديد من المجالات وتحديدا بالتعاون الرياضي والشبابي، مؤكدًا أهمية التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين والعمل على تأطيره بصورة متميزة بما يعود على القطاعين المهمين بالشكل الإيجابي في كلا البلدين.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

36 خريجة لـ”الأجهزة الطبية” بالاستقلال يتفوقن في الهندسة الجامعية

يُمثّل تخصص صيانة الأجهزة الطبية أحد التخصصات الحديثة التي أدرجتها وزارة التربية والتعليم في نظام …

تطور بعد دمجه في التعليم الحكومي.. كفيف سريع البديهة في الرياضيات وعاشق للأنشطة الفنية

‮«‬علي‭ ‬محمد‮»‬،‭ ‬طالب‭ ‬كفيف‭ ‬يُسطّر‭ ‬نموذجاً‭ ‬لامعاً‭ ‬لطلبة‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬القادرين‭ ‬على‭ ‬الإنجاز‭ ‬والإبداع‭ ‬والتألق،‭ …

نقابة تطوير للبترول تشيد بالتعيينات الجديدة في قطاع النفط والغاز

أشاد مجلس إدارة نقابة عمال شركة تطوير للبترول بالتعيينات الإدارية في بعض المناصب القيادية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *