الأحد , نوفمبر 28 2021

نجاح مميز لأول بطولة دريفت في أذربيجان بمساهمة اتحاد السيارات البحريني

أنهى عضوا فريق الاتحاد البحريني للسيارات أسامة البوفلاسة وفرج مبروك مشاركتهما في تنظيم أول سباق دريفت ينظمه الاتحاد الأذربيجاني بالعاصمة باكو والذي أقيم يوم السبت الماضي وحقق نجاحًا لافتًا ومشاركة مميزة.

وشارك في هذا السباق الأول للدريفت المتسابق الإيرلندي السابق نيل غان ممثلاً عن الاتحاد الدولي للسيارات، حيث قام بتصميم حلبة الدريفت في العاصمة باكو خصوصًا أنه يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال من رياضة السيارات من تصميم حلبات الدريفت وإقامة هذه الفعاليات في مختلف أنحاء دول أوروبا، كما أنه يمتلك خبرة في الجانب التحكيمي. وقام البحرينيان أسامة البوفلاسة وفرج مبروك بمساعدة الإيرلندي نيل غان بدور لجنة التحكيم وإقامة وتنظيم السباق ودخول وخروج السيارات، وكانت مهمة عضوي فريق الاتحاد البحريني للسيارات تتركز في لجنة التحكيم حيث إن لجنة تحكيم سباقات الدريفت تتطلب وجود 3 حكام، إذ أقيمت فعاليات البطولة الأولى في منطقة قصر سويدماني.

ويأتي تنظيم هذا السباق الأول من نوعه على مستوى أذربيجان دعمًا لرياضة السيارات فيها خصوصًا أنها تستضيف سنويًا إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا واحد، ويحرص الاتحاد الأذربيجاني للسيارات بالعمل جاهدًا على تطوير هذه الرياضة ونشرها حيث شهدت الجولة الأولى للدريفت مشاركة متسابقين أذربيجانيين.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

علي زايد يقترح “يوم الرائد الكشفي البحريني” لدورهم الوطني والكشفي

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد من خلال مقترح نيابي إلى تخصيص يوم …

التحالف: تنفيذ 15 استهدافا ضد الحوثي في مأرب والجوف

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمين، الأحد، تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيا الحوثي في مأرب …

الموانئ : استئناف استقبال السفن السياحية في ميناء خليفة بن سلمان

أعلنت شئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات عن استئناف رحلات السفن السياحية في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *