الأحد , نوفمبر 28 2021

منافسات قوية تشهدها انطلاقة بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس

انطلقت منافسات بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية بإقامة 8 مباريات ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة للأدوار النهائية من البطولة، حيث تغلب الأوزبكي كوميون سلطانوف على السعودي عمر أحمد بنتيجة (6-3 و6-2)، فيما تفوق التشيكي ماريك جينجل على الهندي أرجون كادي بنتيجة (4-6 و6-4 و6-3)، وتواجه اللاعبان امس الاثنين في استكمال منافسات التصفيات التمهيدية.

وتأهل الأوكراني فلاديسلاف أورلوف بعد انتصاره على الفنلندي باتريك نيكلاس سالمنين بنتيجة (6-1 و7-6«3»)، حيث سيلتقي اليوناني ميشال بيرفولاركيس الذي تغلب على البحريني يوسف قائد بنتيجة (6-4 و6-0).

وتمكن الألماني جوهان هيرتس من التغلب على السعودي عمار الحقباني (6-2 و6-1)، ليتغلب البلغاري أليكساندر لازروف على المولدوفي أليكساندر كوزبينوف (6-1 و6-2)، حيث سيلتقي كلا اللاعبان في المواجهة القادمة.

فيما تفوق الألماني توبياس سيمون على الأوكراني إيرك فانشيلبويم بنتيجة (4-6 و6-3 و6-0)، ليواجه النمساوي ماكسيميليان نيتشرويست الذي حقق انتصار صعب على الروسي إيفان غاكوف (7-6«6» و6-4).

وتواصلت يوم أمس الاثنين منافسات التصفيات التمهيدية من البطولة على أن يتأهل 4 لاعبين في ختام التصفيات إلى الأدوار النهائية التي ستنطلق غدا الثلاثاء على ملاعب التنس بنادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

البحرين تحرز سبع ميداليات ملونة في بطولة بيغ مان ويكند شو لكمال الأجسام

مدريد في 28 نوفمبر / بنا / حقق أبطال المنتخب الوطني لكمال الأجسام سبع ميداليات …

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تختتم البرنامج التدريبي (أساسيات الثورة الصناعية الرابعة)

المنامة في 28 نوفمبر/ بنا / اختتمت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة النسخة التجريبية من برنامج …

«كاف» الإنسانية تفتح مركز كاف الريادة الجديد وتعلن انطلاقة النسخة الثانية من معرض «كشكات»

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان نظمت كاف الإنسانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *