الإثنين , ديسمبر 6 2021

سلمان بن إبراهيم: نتطلع إلى نهائي مبهر يعكس الوجه المشرق للكرة الآسيوية

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك لحضور نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في استاد الملك فهد الدولي.

وعبّر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وثقته الكاملة في منظومة عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوفير كل المعطيات لنجاح استضافة النهائي الاسيوي بعد تحقيقهم العلامة الكاملة والتميز في استضافة ثلاث مجموعات في دور المجموعات وكذلك دور الثمانية ودور الأربعة لمنطقة «غرب آسيا».

وأكّد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بهذه المناسبة أن المباراة بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي تُعد مناسبة جديدة لتأكيد ثبات الكرة الاسيوية واعتلائها الريادة في مواجهة أحد أكبر الأزمات العالمية والمتمثلة في أزمة جائحة كورونا، حيث لم تتوقف مسابقة دوري أبطال آسيا متحدّية كل الظروف، معربًا عن ثقته بأن تعكس المباراة النهائية صورة الكرة الآسيوية المضيئة، لاسيما في ظل عودة الحضور الجماهيري الذي سيضيف المزيد من الإبهار والتشويق الكروي.

وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم: «كان تكاتفنا الآسيوي تاريخيًا، والانسجام التام بين جميع الاتحادات الوطنية عكس صورة الوحدة الآسيوية التي وضعناها كأيقونة أساس للعمل، ولذلك تخطينا كل الظروف وواجهنا المواقف المتباينة صحيًا وجغرافيًا وحكوميًا بمسار واضح وخطط منظمة، وهو ما يدعوني للفخر بعناصر أسرة كرة القدم الآسيوية كافة».

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «تُعد بطولة دوري أبطال آسيا الممتدة منذ عام 1967 قمة بطولات الأندية على مستوى القارة، كما أنها تحظى باهتمام واسع يتجاوز حدود القارة الآسيوية، وهو ما سيجعل النهائي أحد أهم اللحظات الكروية الآسيوية».

وختم معاليه بالدعوات بأن تحمل المباراة بين ثناياها الوجه المشرق عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

وزير الإعلام اليمني: استهداف مليشيا الحوثي لمأرب يعكس إرهابها ودمويتها‏

عدن في 05 ديسمبر /بنا/ أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، بأشد العبارات …

رئيسة مجلس النواب: رعاية الأميرة سبيكة بنت إبراهيم للحملة الوطنية للتشجير تعزز من الجهود الوطنية لتنمية القطاع الزراعي

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهميةِ تضافر الجهود من أجل …

وزير الداخلية يقوم بزيارة إلى الإمارات ويشيد بالقدرات التنظيمية الهائلة في اكسبو 2020 بدبي

وزير الداخلية يهنيء دولة الإمارات الشقيقة على نجاحها في استضافة وتنظيم إكسبو 2020 بدبي والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *