الأحد , ديسمبر 5 2021

الرئيس التنفيذي يستقبل العوامي ويشيد بالكفاءات الوطنية في المناصب القيادية

أشاد سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل السيد جمال عبدالعزيز العلوي بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بالكفاءات الوطنية ودعم سموه المستمر للكوادر الوطنية واسهاماتها في العمل الحكومي.

جاء ذلك لدى استقبال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل في مكتبه، يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021 السيد محمد عبدالله العوامي بمناسبة تعيينه وانتدابه من وزارة المالية والاقتصاد الوطني للعمل في هيئة تنظيم سوق العمل مديرًا لإدارة الموارد المالية، متمنيًا له التوفيق قي أداء مهامه. وأثنى العلوي على الكفاءة والخبرة العملية التي يتمتع بها العوامي في مجال عمله، موجهًا إلى ضرورة الاستمرار في الارتقاء بأداء قطاع الموارد المالية في الهيئة.

هذا وأكد العلوي حرص هيئة تنظيم سوق العمل على التعاون مع وزارة المالية الاقتصاد الوطني بما يسهم في تعزيز كفاءة الإنفاق العام بالهيئة وتطوير الإجراءات وضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية، وفقًا للسياسة العامة للحكومة.

من جانبه أعرب السيد محمد العوامي عن سعادته لنيله هذه الثقة مقدمًا خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لهذه الثقة الكبيرة بتعيينه مديرًا لإدارة الموارد المالية، كما أعرب عن تقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، وسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل على منحه هذه المسؤولية، مؤكدًا حرصه على بذل كل الجهد لأداء المهام والواجبات بعناية ودقة بما يخدم التوجهات الحكومية.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد والخدمات السيد أشرف حافظ إمام.


المصدر: صحيفة الايام

شاهد أيضاً

مقتل 14 مدنيا جراء إطلاق نار بطريق الخطأ في الهند

نيودلهي في 05 ديسمبر/ بنا / قتل 14 مدنيا على الأقل وأحد أفراد الأمن في …

إيلون ماسك يفقد 15 مليار دولار في ليلة

فقد‭ ‬أغنى‭ ‬أباطرة‭ ‬التكنولوجيا‭ ‬في‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬عشرات‭ ‬المليارات‭ ‬من‭ ‬الثروة‭ ‬الجماعية‭ ‬مع‭ ‬تهاوي‭ ‬أسهم‭ …

رئيس بايرن: غياب الجمهور يكلفنا 3.5 مليون يورو في كل مباراة

انتقد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هربرت هاينر، اختلاف القيود المفروضة على الحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *