الأحد , ديسمبر 5 2021

الشباب يوقف اندفاع الاتحاد.. والاتفاق يستعيد المركز الثالث في دوري خالد بن حمد لليد

عمر البلوشي


تمكن الشباب من تحقيق انتصاره على نظيره الاتحاد بنتيجة 23 مقابل 22 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقان ضمن الجولة الحادية عشرة والأخيرة من القسم الأول لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ونجح الشباب في هذه المواجهة من إيقاف اندفاع الاتحاد وقدم هدية ثمينة إلى الاتفاق لاستعادة المركز الثالث على سلم الترتيب العام للدوري، حيث تمكن من التفوق بصعوبة في اللقاء الذي شهد تنافساً كبيراً حتى اللحظات الأخيرة.

وفي اللقاء الثاني، تمكن الاتفاق من الفوز على منافسه توبلي بصعوبة في لقاء شهد بروز صاحب المركز الأخير الذي وقف سداً منيعاً في وجه الاتفاقيين، ليتمكن الفريق من تحقيق فوزاً مهماً أعاده للمركز الثالث على سلم الترتيب العام للدوري.

وصعد الاتفاق إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف المسجلة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز الرابع بمجموع 23 نقطة.

أما الشباب فقد حقق 22 نقطة بهذا الانتصار على الاتحاد لكنه استمر في المركز الخامس، فيما استمر توبلي في ذيل الترتيب العام للدوري بمجموع 12 نقطة.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

ستغير حياتك.. 5 فوائد “مذهلة” لشرب الماء فور الاستيقاظ

السبت 04 ديسمبر 2021 يتبع اليابانيون تقليدا قديما، يتمثل بشرب الماء على معدة خاوية، فور …

36 خريجة لـ«الأجهزة الطبية» بالاستقلال يتفوقن في الهندسة الجامعية

يُمثّل‭ ‬تخصص‭ ‬صيانة‭ ‬الأجهزة‭ ‬الطبية‭ ‬أحد‭ ‬التخصصات‭ ‬الحديثة‭ ‬التي‭ ‬أدرجتها‭ ‬وزارة‭ ‬التربية‭ ‬والتعليم‭ ‬في‭ ‬نظام‭ …

بعد يومين من لقاء الصدر.. العامري يتهم مفوضية انتخابات العراق بالتزوير

السبت 04 ديسمبر 2021 قال زعيم تحالف الفتح في العراق هادي العامري اليوم السبت، إنه كان يأمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *