الأحد , نوفمبر 28 2021

تأهل 4 لاعبين إلى الأدوار النهائية لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس

تأهل 4 لاعبين إلى الأدوار النهائية لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس التي تقام على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية خلال الفترة من 21 لغاية 28 نوفمبر الجاري، بإشراف وتنظيم من الاتحاد الرياضي للأمن العام.

ونجح كل من التشيكي ماريك جينجل، والأوكراني فلاديسلاف أورلوف، والبلغاري أليكساندر لازروف و النمساوي ماكسيميليان نيتشرويست من التأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة، حيث قدم اللاعبين مستويات قوية في المواجهات التي خاضوها خلال منافسات التصفيات التمهيدية من البطولة.

وتغلب التشيكي ماريك جينجل على منافسه الأوزبكي كوميون سلطانوف بنتيجة (4-6 و7-6 و6-0)، ليتفوق الأوكراني فلاديسلاف أورلوف على اليوناني ميشال بيرفولاركيس بنتيجة (1-6 و6-4 و6-0).

فيما انتصر البلغاري أليكساندر لازروف على الألماني جوهان هيرتس بنتيجة (6-3 و7-6)، ليختتم النمساوي ماكسيميليان نيتشرويست ركب المتأهلين الأربعة للأدوار النهائية بفوزه على الألماني توبياس سيمون (6-3 و4-6 و6-3).

وستتواصل غداً الثلاثاء منافسات الأدوار النهائية من البطولة التي ستشهد إقامة عشرة مباريات ضمن الفردي و ثلاثة مباريات ضمن الزوجي، وسط تنافس بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

وستشهد الأدوار النهائية مشاركة ثلاثة لاعبين بحرينيين في منافسات الزوجي، حيث سيلعب يوسف قائد إلى جانب الإسباني إيفان ماريو كوربيو أمام المولدوفي أليكساندر كوزبينوف والتشيكي ماريك جنجيل، فيما يواجه الشقيقان عبدالكريم وحسن عبدالرضا كل من الهنديان سيريرام بالاجي وديفيج شاران.


المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً

وزير المالية والاقتصاد الوطني يستقبل سفير المكسيك لدى البحرين

استقبل معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني سعادة السيد أنيبال …

بمناسبة مرور 20 عاماً .. ناصر بن حمد يهدي إنجازات المؤسسة الملكية إلى جلالة الملك المفدى

المنامة في 28 نوفمبر / بنا / بعث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة …

البحرين الإسلامي (BisB) وجامعة الخليج العربي يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة الخليج العربي، وقعها كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *