الإثنين , ديسمبر 6 2021

رئيس الاتحاد الآسيوي يصل الرياض لحضور نهائي دوري ابطال آسيا

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / وصل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إلى العاصمة السعودية “الرياض”، لحضور نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والذي سيقام يوم غد بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في استاد الملك فهد الدولي.

 وعبر معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وثقته الكاملة في منظومة عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم  لتوفير كل المعطيات لنجاح استضافة النهائي الآسيوي بعد تحقيقهم العلامة الكاملة والتميز في استضافة ثلاث مجموعات في دور المجموعات وكذلك دور الثمانية ودور الأربعة لمنطقة “غرب آسيا”.

 وأكد معاليه بهذه المناسبة أن المباراة  بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي تعد مناسبة جديدة لتأكيد ثبات الكرة الاسيوية واعتلائها الريادة في مواجهة أحد أكبر الأزمات العالمية والمتمثلة في أزمة كوفيد 19 حيث لم تتوقف مسابقة دوري ابطال اسيا متحدية كل الظروف، معربا عن ثقته بأن تعكس المباراة النهائية لصورة الكرة الاسيوية المضيئة لاسيما في ظل عودة الحضور الجماهيري الذي سيضيف المزيد من الإبهار والتشويق الكروي.

 وقال “كان تكاتفنا الآسيوي تاريخيا والانسجام التام بين كافة الاتحادات الوطنية عكس صورة الوحدة الاسيوية التي وضعناها كأيقونة أساس للعمل ولذلك تخطينا كل الظروف وواجهنا المواقف المتباينة صحيا وجغرافيا وحكوميا بمسار واضح وخطط منظمة وهو ما يدعوني للفخر بكافة عناصر أسرة كرة القدم الاسيوية”.

 وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “تعد بطولة دوري أبطال آسيا الممتدة منذ عام 1967م قمة بطولات الأندية على مستوى القارة كما أنها تحظى باهتمام واسع يتجاوز حدود القارة الآسيوية ، وهو ما سيجعل النهائي أحد أهم اللحظات الكروية الاسيوية”.

م.ف.ق/ع ع

بنا 1549 جمت 22/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

الاتحاد البحريني للكريكت ينظم دوري الشباب الوطني

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب …

الكهرماء يصطدم بتطوير في دوري الشركات الكروي

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بلقاء يجمع بين …

ولي العهد رئيس الوزراء: حلبة كورنيش جدة و البحرين الدولية تؤكدان ريادة المنطقة في تنظيم السباقات العالمية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *