الأحد , نوفمبر 28 2021

خالد بن حمد يزور ناديي النبيه صالح وسترة

المنامة في 22 نوفمبر / بنا / قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم الاثنين، بزيارة لنادي النبيه صالح ونادي سترة، وذلك في إطار الزيارات الميدانية لسموه، بهدف تعزيز التواصل ودعم ومساندة الجهات الرياضية، لتنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في تطور وارتقاء مستوى الرياضة والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل استمرار الجهود التي تحقق مزيدا من المنجزات في الرياضة البحرينية.  

 وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

 وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس مجلس إدارة نادي النبيه صالح السيد صادق احمد درويش، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي أحمد حبيب، وعدد من أعضاء الناديين. 

 وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي النبيه صالح ونادي سترة لخدمة الرياضة بالمملكة، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة الرياضة واحتضانهم بالفرق الرياضية بالناديين، والمشاركة الفاعلة في المسابقات المحلية، بما ينعكس على إبراز دور الأندية في تنمية وتطوير القطاع الرياضي.

 وقد اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على عرض موجز من رئيس نادي النبيه صالح ونائب رئيس نادي سترة حول خطط وبرامج الناديين للمرحلة المقبلة، منوها سموه بما تحمله الرؤية المستقبلية من نهضة تنموية شاملة تسهم في تقدم الرياضة وتدفعها نحو إحراز المزيد من النجاحات التي تضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها، وتعزز من موقع مملكة البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية.

 من جهتهما، قدم رئيس مجلس إدارة نادي النبيه صالح، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي سترة، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الزيارة التي قام بها سموه للناديين، والتي تعكس تقدير سموه لجميع الجهات الرياضية، وحرص واهتمام سموه على تعزيز التواصل بهدف الدفع بالجهود نحو الارتقاء بمستوى الأندية الوطنية، مشيديّن بالجهود المتميزة التي يبذلها سموه في خدمة الرياضة البحرينية، مضيفيّن أن سموه حريص على تقديم الدعم للجميع بهدف تحقيق نهضة شاملة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من الإنجازات، معاهديّن سموه في استمرار الجهود لتحقيق مستقبل أكثر إشراقا وازدهارا للرياضة البحرينية.

م.ز/ع ع

بنا 1456 جمت 22/11/2021


المصدر: وكالة انباء البحرين

شاهد أيضاً

ناصر بن حمد: مسيرة قرطبة تؤكد الإمكانيات العالية للفريق في اسبانيا

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب …

الموانئ : استئناف استقبال السفن السياحية في ميناء خليفة بن سلمان

أعلنت شئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات عن استئناف رحلات السفن السياحية في ميناء …

ناصر بن حمد يهدي إنجازات المؤسسة الملكية إلى جلالة الملك حفظه الله ورعاه

بعث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *